سبحان الله -هكذا يمكنك رؤيه النبي عليه الصلاه والسلام فى المنام

هكذا يمكنك رؤيه النبي عليه الصلاه والسلام فى المنام - سبحان الله






الرسول محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين وهو من أقرب الأنبياء إلى الله سبحانه وتعالى، ولقد تميز الرسول محمد بالعديد من الصفات التي كان يتصف بها حتى من قبل أن ينزل الله عليه الوحي، حيث إنه كان يلقب بين قومه وعشيرته بأنه الصادق الأمين، وذلك لأنه كان يتصف بأمانته الشديدة وصدقه في التعامل مع الآخرين، وبالرغم من أنه لم يكن يعرف الإسلام إلا أنه كان متبع لملة سيدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وكان يؤمن بوجود الله تعالى ولم يتجه يوما لعبادة الأصنام مثل ما كان يفعل قومه.
والرسول محمد صلى الله عليه وسلم أخبر قومه بعد نزول الوحي إليه ولكن منهم من آمن به ومنهم من لم يؤمن ولا يصدق بدعوته، ولكن هناك الكثير من دخل في الإسلام، وقد أوضح الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم للناس دعوته كاملة وأخبرهم بالعديد من الأمور التي يمكن أن تفيدهم بعد ذلك في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
ولا شك أن الكثير من الأشخاص يريدون أن يرون شكل النبي صلى الله عليه وسلم، حيث أوضح النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أن رؤيته في المنام هي مثل رؤيته في الحقيقة على سواء، حيث إنه لا يمكن أن يأتي لشخص رؤية الرسول في المنام ويكون على ضلال لأن الشيطان لا يتمثل في رؤية الرسول، فمن يرى الرسول في المنام فقد رآه حقا.
ولرؤية الرسول في المنام يجب أن يكون الشخص مخلص النية لطاعة الله عز وجل، ويقوم بالصلاة وكثرة الذكر والاستغفار وأن يطلب من الله ويلح عليه بكل خشوع وذل أن يجعله يرى الرسول في المنام، كما أن كثرة الصلاة عليه تجعلك تراه في منامك.

ليست هناك تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.