قطر تعلن عن حاجتها ل100 الف للعمل في منشأت ومرافق وخدمات كأس العالم 2022 مقابل راتب 4000 الى 6000 دولار👇🏻

قطر تعلن عن حاجتها ل100 الف للعمل في منشأت
ومرافق وخدمات كأس العالم 2022 مقابل راتب 4000 الى 6000 دولار شهرياً مع كامل التكاليف اقامة لمدة 10 اشهر التسجيل باول تعليق 👇🏻
أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، المسؤولة عن تسليم مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة دولة قطر في مونديال قطر 2022 ، فتح باب التسجيل للمتطوعين للمشاركة في جهود الدولة.واستضافت دولة قطر البطولة في حفل حضره سعادة أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والميراث .
وناصر الخاطر نائب أمين عام منظمة الدوريفاطمه بن راشد
حضره النعيمي مدير الاتصال باللجنة العليا ومضاد العمادي مدير الاتصال المجتمعي باللجنة العليا.تطوع بمقابل مادي في قطر
وأعلنت اللجنة العليا خلال الحفل ، فتح باب التسجيل لجميع المتطوعين الذين تبلغ أعمارهم 16 سنة فأكثر ، حيث ستتاح لهم فرصة استثنائية للمساهمة في جهود التحضير لاستضافة كأس العالم لكرة القدم الأول في المنطقة.يُمنح المتطوعون فرصًا قيّمة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم في العديد من المجالات مثل تنظيم الأحداث وإدارتها ، والضيافة ، والتسويق ، والاتصالات ، وإدارة الحشود ، والتواصل المجتمعي ، والأمن ، والخدمات الطبية ، والإقامة ، والنقل وغيرها من التطوع للبطولة أيضًا.
وظائف كأس العالم 2022 قطر | رواتب عالية في مونديال 2022 في قطر ومشاهدة ممتعة
كما رحبت اللجنة العليا بالمجموعة الأولى المكونة من 22 متطوعًا من دول مختلفة منها قطر والبحرين ومصر والأردن والمغرب وباكستان وعمان وفلسطين ولبنان والسعودية والصومال والسودان وسوريا وتونس وتركيا واليمن. ­ ­ ­كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022
أعلنت اللجنة العليا القطرية للمشاريع والإرث عن تعيينها في قطر لتنظيم مونديال 2022 في قطر بجميع التخصصات والجنسيات.المجالات التالية متاحة لك في مونديال قطر حيث يمكنك العمل واكتساب الخبرة­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .
1_تنظيم وإدارة الأحداث.
2_حسن الضيافة.
3_التسويق والاتصال.
4_إدارة الحشود.
5_حماية.
6_تواصل اجتماعي.
7_المواصلات.
8_خدمة طبية.
9_أصحاب الفنادق.
والعديد من المجالات الأخرى.
على سيرة كرة القدم
انشاء ملعب نجيل صناعي
تسجيل المتطوعين لمونديال قطر ٢٠٢٢
ظروف التوظيف في مونديال قطر
• مؤهلات أعلى.
•مهارات اللغة الإنجليزية.
•وسيم.
•وقت كامل.
•إقامة سارية المفعول في دولة قطر.
•مهارات الاتصال والغريزة والسلوك الجيد.
تحقق من الوظائف المتاحة وتقدم الآن.
تقدم لوظيفة وسم بالله و
التسجيل أضغط هنا
إذا لم تتمكن من العثور على وظيفة تتناسب مع مهاراتك وخبراتك ، فيرجى زيارة موقعنا الإلكتروني بانتظام لعرض الوظائف الشاغرة الجديدة التي سيتم نشرها على الموقع من وقت لآخر.تحرز اللجنة العليا للمشاريع والإرث تقدماً ملحوظاً في وضع خطط تشغيلية مفصلة لدولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
كما تخطو اللجنة العليا خطوات كبيرة في بناء الملاعب ومشاريع البنية التحتية الأخرى ، مما يضمن أن البطولة والمشاريع ذات الصلة تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة قطر.

هناك 3 تعليقات:

  1. انا جاهر

    ردحذف
  2. احمد يوسف جاهز لحسن الاستضافه والفنادق ت01148006694

    ردحذف
  3. خالد المصري (حارس)

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.