كيفية الحصول علي حكم أبطال حكم خلع

عزيزي الرجل..
لو فوجئت إن السيدة الفاضلة زوجتك رفعت عليك دعوى خلع على عنوان وهمي وحصلت على حكم بتطليقها خلعًا ما عليك إلا الآتي:
أولا بسرعة جدا تروح تعمل لها محضر في قسم الشرطة التابع لمحل مسكن الزوجية وتوجه لها اتهام بالتزوير، لإن الواقعة دي بتمثل جريمة التزوير بشقيها المادي والمعنوي، وتابع المحضر في النيابة وقدم صورة من حكم الخلع لبيان العنوان اللي أعلنتك عليه الست هانم، وقدم كل ما يفيد العنوان الحقيقي، ولو كانت أقامت معك في مسكن الزوجية بعد صدور الحكم قدم ما يفيد إنه عايشة معاك أو كانت عايشة معاك بعد حكم الخلع ولو شهادة شهود أو طلب تحريات المباحث. ده تقدر تعمله بنفسك أو بواسطة محاميك، وإن شاء الله المدام هتنزل جنايات وتاخد حكم قد لا يقل عن ٣ سنوات.

ثانيا تقيم دعوى بطلان ضد الحكم الصادر بالتطليق خلعا، و دي دعوى بتختص بنظرها المحكمة المدنية مش محكمة الأسرة خالص لإنها دعوى متعلقة بقانون المرافعات المدنية والتجارية، وهتقدم نفس المستندات اللي اتقدمت في المحضر، مع مرافعة ومذكرة شارحة من الأستاذ المحامي وإن شاء الله تحصل على حكم ببطلان حكم الخلع.
📞0️⃣1️⃣0️⃣6️⃣6️⃣3️⃣1️⃣7️⃣4️⃣7️⃣1️⃣

ليست هناك تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.